التابعة للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية Know How Academy منصة

Share this page:
The EBRD Know How Academy

 

الصورة: صورة المؤسسات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة الحجم

 

هل تدير شركة متناهية الصغر أو صغيرة الحجم أو تعمل لديها؟ هل تبحث عن التدريب والدعم خلال جائحة فيروس كورونا وبعدها؟

تقدم منصة Know How Academy التابعة للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية برنامج تعليم عبر الإنترنت ومشورة مجانية للمؤسسات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة الحجم.

تفضل بزيارة منصة Know How Academy التابعة للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية]

أول دورة تدريبية مقدمة على Know How Academy هي Know How to...in a Crisis (المعرفة في أوقات الأزمات)، وتهدف إلى تقديم المساعدة العملية لرواد الأعمال بما في ذلك مواد التدريب والمشورة في إدارة الأزمات من كبار خبراء في المجال.

صُممت الدورة التدريبية لمساعدة المؤسسات متناهية الصغر الصغيرة والمتوسطة الحجم في مواجهة التأثير الاقتصادي لجائحة فيروس كورونا وغيرها من الأزمات، وهي تتضمن خمس وحدات رئيسية:

  1. إدارة الأزمات: عملاؤك وموردوك 
  2. إدارة الأزمات: أساسيات الإدارة المالية 
  3. إدارة الأزمات: تمويل شركتك
  4. إدارة الأزمات: موظفوك: أهم أصولك
  5. إدارة الأزمات: تحديات الإدارة والقيادة

كل وحدة متاحة باللغات الإنجليزية والروسية والعربية والأوكرانية والتركية، ولا تستغرق سوى 30 دقيقة فقط لإكمالها، وهي مجانية. وعند الانتهاء من الدورة التدريبية بنجاح، يتم إصدار شهادة.

كيفية التسجيل

من خلال حاسوب مكتبي أو حاسوب محمول، بادر ببساطة بزيارة www.ebrdknowhowacademy.com، واختر لغة المستخدم الخاصة بك ثم أكمل عملية التسجيل القصيرة.

بالنسبة إلى الأجهزة المحمولة، بادر بتنزيل تطبيق Go.Learn المخصص، وعند الطلب أدخِل "www.ebrdknowhowacademy.com" على أنه عنوان موقع (URL) الخاص بالمنصة. ثم أكمل عملية التسجيل.T2] بادر بتحميل تطبيق الهاتف المحمول Go.Learn من هنا:    

 

للحصول على المساعدة والدعم، اتصل بمندوبينا المخصصين من خلال: support-LMS@crownagents.co.uk

يتم تمويل هذه المبادرة من جانب: الاتحاد الأوروبي (بما في ذلك من خلال المركز الاستشاري للاستثمار الأوروبيوكازاخستان وصندوق أثر الأعمال الصغيرة التابع للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية (إيطاليا واليابان، وكوريا، لوكسمبورغ والنرويج، وسويسرا، والسويد، والولايات المتحدة، وتايبيه الصينية.)

 

EBRD Know How Academy in English

Академия Ноу-Хау ЕБРР

Академія Ноу Хау ЄБРР

 
Share this page: